برنامج الجامعة والمجتمع يقيم مستجدات الجامعة في أسبوع

استضافت إذاعة بشار وبني عباس من خلال برنامجها الأسبوعي ” الجامعة والمجتمع ” كل من البروفيسور سعيدي عبد الكريم نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية والبروفيسور حموين عبد المجيد رئيس لجنة ترقية المرئية وتصنيف الجامعة والبروفيسور موساوي عبد الله عميد كلية علوم الطبيعة والحياة ممثلين  لجامعة طاهري محمد في  7 مارس 2023   قصد التوقف بالتحليل عند مجموعة من النشاطات التي عرفتها الجامعة خلال هذا الأسبوع.

تمحور النقاش حول موضوع ونتائج زيارة لجنة التربية والتعليم العالي والتكوين والشؤون الدينية لمجلس الأمة برئاسة البروفيسور بوبكر محمد الذي أثنى باسم اللجنة على المجهودات المبذولة من طرف الإدارة الحالية من أجل تحسين مستوى الأداء البيداغوجي والبحث العلمي والتفتح على المحيط  الاجتماعي والاقتصادي.

كما شهدت الجامعة في الأسبوع نفسه زيارة اللجنة الوطنية لترقية المرئية وتصنيف المؤسسات الجامعية التي اطلعت على جهود اللجنة المحلية للجامعة وتقديم شروحات وافية تدعيما لهذا المسار.  

إلى جانب هاتين الزيارتين، عاشت الجامعة فعالية الصالون الجزائري للاستثمار الفلاحي والري والتكنولوجيا الذي مثل فرصة للتعريف بنتائج أبحاث أساتذة الاختصاص والطلبة حيث خصص جناحا للتعريف باختراعاتهم في مجال المعدات الفلاحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى